أكدت الممثلة المصرية إلهام شاهين رضاها التام عن أدائها في مسلسل "سيد الناس" الذي عُرض في دراما رمضان 2025، وقالت إن الانتقادات التي طالتها بسبب نبرة صوتها العالية وانفعالها الدائم كانت دليلاً على نجاحها في تجسيد طبيعة الشخصية "المركبة" والمضطربة نفسياً؛ إذ وصفت الشخصية بأنها سيدة "غير سوية" تعاني من كراهية المحيطين بها حتى أبنائها، وتلجأ للصوت العالي لتعويض شعورها بالذنب أو عدم الحق، مشيرة إلى أن هذا النمط من الشخصيات موجود في الواقع وقابلته.
كما شددت على أنها لم تنزعج من كره الجمهور للأداء لأن الهدف كان توصيل صورة واقعية لامرأة لم تعش حياة طبيعية أو مشبعة عاطفياً؛ يذكر أن المسلسل من بطولة عمرو سعد، وشارك فيه نخبة من الممثلين من بينهم بشرى، ريم مصطفى، وأحمد رزق.
جاءت تصريحات إلهام شاهين خلال استضافتها في برنامج "بين السطور".


























